أخبار

مناشدة للدكتور أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية لصرف مستحقات الاسر الفقيرة

ناشدت العوائل المستفيدة من برنامج المساعدات النقدية الذي تقدمه وزارة التنمية الاجتماعية الوزير د. احمد مجلاني بضرورة العمل على صرف مستحقات التنمية الاجتماعية لمستحقيها حيث قال العديد من المشاركين بهاشتاق #اصرفوا_مستحقات_الاسر_الفقيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بأن اوضاع الاسر الفقيرة اصبحت صعبة جدا وانهم غير قادرين على تلبية احتياجات اسرهم الاساسية في ظل تأخير صرف الدفع المستحقة وفي ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها .

هذا وكانت مجموعة من الاسر المستفيدة من مستحقات التنمية الاجتماعية والتي لم يتم صرفها خلال العام الحالى إلا مرتين من أصل أربعة دفعات مستحقة عن كل عام  قد توجهت بمناشدة للحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور محمد اشتيه ولوزير التنمية الاجتماعية دكتور احمد مجدلاني بالنظر لمعاناتهم الممتدة على مدار عامين متتاليين وانصافهم  وصرف متأخراتهم ليستطيعوا تلبية احتياجات اسرهم .

وكان دكتور مجدلاني قد صرح في وقت سابق بان حقوق المستفيدين من مستحقات التنمية الاجتماعية محفوظة وان هناك نية لصرفها قبل نهاية العام الجاري بعد الاتفاق مع الاتحاد الاوروبي لدعم صندوق المساعدات النقدية في وزارة التنمية الاجتماعية لاعائلة واضافة العديد من الاسر الموجودة على قوائم الانتظار في الوزارة .

هذا وتمنى المشاركون في هشتاق #اصرفوا_مستحقات_الاسر_الفقيرة من وسائل الاعلام تناول قضيتهم وايصالها لأصحاب القرار في الحكومة الفلسطينية من اجل النظر لمعاناتهم والاسراع في صرف المستحقات المذكورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق