أخبار

رابط التسجيل جمعية خيرية تُعلن توزيع سلات الخضار لآلاف الأسر في غزة

أعلنت جمعية عطايا لإغاثة الفقراء والمحتاجين في قطاع غزة عن توزيع ألاف السلات الغذائية والخضار لألاف الأسر في قطاع غزة .

وأضافت الجمعية بأنها تستعد لمساعدة ألاف الأسر الفلسطينية في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها غزة , وفي ظل حالة الطوارئ واستمرار تعطل كافة مناحي الحياة منذ أكثر من شهرين في ظل تفشي وانتشار جائحة فيروس كورونا .

وأضافت الجمعية بأن سلات الخضار التي يتم تقديمها إلى الأسر في قطاع غزة بالإضافة إلى توزيع الطرود الغذائية بحسب عدد أفراد الأسرة في محاولة من الجمعية لبذل الجهود من أجل تخفيف المعاناة عن العائلات وتغطية أكبر عدد من المحتاجين في قطاع غزة والذين يعيشون ظروفاً صعبة في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض منذ 15 عاماً وزيادة في البطالة .

وأشارت المؤسسة بأن سلات الخضار التي تقدم من خلالها للعائلات في قطاع غزة تكفي العائلة لمدة أسبوع ونصف كحد أقصى تقريباً , وهي محاولة فقط منها لتخفيف لو شيئ بسيط عن الأسر وتحديداً الأسر التي لديها عدد من الأبناء ولا تجد من دخل لها .

ودائماً ما تقوم الجمعية بالإشارة إلى دول الخليج وعلى رأسها دولة الكويت التي تتبنى وتكون ضمن القائمة الأولى من بين المتبرعين للجمعية على حد قولها على حسابها الرسمي في تويتر , حيث تقوم بتوجيه نداءات مستمرة إلى الأشخاص في دولة الكويت في محاولة لطلب التبرعات للفلسطينيين في قطاع غزة .

 

كما أنه من الممكن التسجيل أو إرسال بياناتكم للمؤسسة من خلال التسجيل المباشر عبر طرق الإتصال المختلفة لها من خلال الموقع مباشرة في الأسر حيث تمكنا من الحصول على الطرق الأساسية المُعلنة على الحسابات الرسمية للجمعية لإمكانية التواصل المباشر معهم لإمكانية تأكيد البيانات من خلال الإيميل poorgaza1@hotmail.com  , وتأكيد إرسالها من خلال الإتصال المباشر عبر الأرقام التالية : 0097259540130 أو 0097059540130

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق